الخميس، 10 أبريل 2008

مفأجاة الموسم...ما هي ؟؟

يقال أن مندوب جامعة الحديدة قد أعلن عن مفأجاة الموسم ونحن منتظرين للمفأجاة التي يقال ايضاً أنها من العيار الثقيل
وعلى رأي اخواننا المصريين- لكن مع التحوير اليمني-"العيار اللي بيدوش اكيد بيصيب"
منتظرين بفارغ الصبر
سلام

الأحد، 6 أبريل 2008

الوشلي ينهي الدكتوراه

الزميل العزيز الدكتور أكرم الوشلي ايضاً سيغادرنا الى ارض اليمن ولكن بعد رحلة طويلة في أسيوط بعد أن الفه الزملاء خصوصا في كلية التجارة .
ولكن ما باليد حيلة فليس أدعى من نداء الوطن فقد اشتاقت اب الخضراء الى قدومه ليبني ويكمل بنيان كلية العلوم الادارية فيها.
الف الف مبروك وعقبى للأستاذية
ونعتقد أن عزيمة الدكتور أكرم ستدفعه نحو الرقي والنهوض المستمر

الجدير ذكره أن مناقشة الأخ العزيز أكرم الوشلي ستكون في نفس موعد مناقشة الأخ عبدالسلام الاهدل .....مع اختلاف التوقيت .

السبت، 5 أبريل 2008

بلكم ينهي رحلة البحث العلمي بأسيوط

قريبا سيغادرنا الأخ العزيز الدكتور فؤاد بلكم عضو هيئة التدريس بقسم المختبرات بجامعة الحديدة بعد أن يناقش رسالة الدكتوراة في كلية الطب بجامعة أسيوط

المناقشة ستكون يوم الجمعة الموافق 11 ابريل 2008م
والعزيز الدكتور فؤاد من الباحثين المثابرين العاملين في صمت ورغم ذلك تجده في مواطن الخير ناصحاً ومذكراً.
تهانينا دكتور فؤاد وعقبى للأستاذية
وجامعة الحديدة بانتظارك بعد أن اطلت عليها الغياب

الأهدل ينهي الماجستير ويستعد للدكتوراه


سيحظى الباحثون اليمنيون بجامعة اسيوط بفرصة ثمينة لحضور مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الأخ العزيز عبدالسلام سليمان الأهدل عضو هيئة التدريس بقسم المحاسبة بجامعة الحديدة.

وستكون المناقشة يوم الأربعاء الموافق 16 ابريــل 2008

والأخ عبدالسلام ليس بغريب في الوسط الطلابي في اسيوط فهو الحاضر دائما اينما ذهبت تجده في الملمات وسباق نحو الخير.

تهانينا له وتمنياتنا له بمستقبل واعد ومشرق في رحاب العلم والعلماء..

والدعوة موصولة للجميع لتشريف جامعة الحديدة بحضور مناقشتة


ودمتم في أمن ورخاء جنوداً اوفياء لوطننا الحبيب

السبت، 8 مارس 2008

لا تقل ما بيدي شيء قاطع منذ اللحظة





في كل نقاش نخوضه مع أي شخص و حتى مع أنفسنا نبدي كثيرا من الحزن و الألم و الاستياء على الانحدار المتواصل لأمتنا ...
و ينتهي الحوار بجملة واحدة في النهاية " الله يعين ! "
أكيد الله هو الذي يعين و لكن ... أين موقعنا من الاعراب في هذه الحياه؟؟؟!!!
هل تساءلت يوما ماذا فعلت لوطنك و دينك و أمتك و جيلك و الجيل القادم الذي سيصدم بما تركناهم يذكرونا به ؟؟؟!!
لن أتحدث كثيرا و لن أدخل نقاشا نهايته معروفة ...
فما فائدة النقاش و الحوارات و الاستياء اذا كانت النتيجة كلمة " الله يعين ! " .
فلنذكر دوما أن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ... ستقول : "ما بيدي شي أعمله" ...
هناك ما تستطيع فعله ...
قاطع .... قاطع قاطع قاطع قاطع شارك في حملة الأمة الاسلامية على من قاموا بالاساءة الى نبينا محمد صلى الله عليه و سلم .
نحن لا نطلب منك أكثر من المقاطعة لمنتجاتهم حتى يشعروا بغضبنا و اعتراضنا و غيرتنا و حبنا لديننا و نبينا ...

قاطع المنتجات الدنماركية و النرويجيه ...(منقول بتصرف)


؟؟؟



























الأحد، 24 فبراير 2008

فلنعبر عن حبنا لرسول الله


أخي المسلم كان لك دور ايجابي في المقاطعة السابقة عندما قامت صحيفة دنمركية واحدة بالاساءة للرسول صلى الله عليه وسلم ودورك الآن أكبر حيث قامت 17 صحيفة دنمركية باعادة الامر نفسه وتذكر ان كل الناس يوم القيامة يقول نفسي نفسي الا حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام يقول امتي امتي فيا محب ماذا قدمت للحبيب
ليكن شعارنا قاطعوا من يحاربنا بالاساءة الى رسول البشرية ومعلم الانسانية الاول
نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم
اخواني المسلمين جميعاً:
هذه فرصة لنعبر عن حبنا لنبينا عليه الصلاة والسلام
فانشروا رسالة المقاطعة
ولنقاطع منتجات الدنمارك فهناك العديد من البدائل ولن نموت او نجوع اذا لم نأكل منتجاتهم
وكلنا مسئولون عن ماذا عملنا لنصرة نبينا

الجمعة، 15 فبراير 2008

محمد عبدالله في المنيا

محمد عبدالله النهاري في احدى الحدائق بمدينة المنيا



الخميس، 14 فبراير 2008

دعوة لحضور مناقشة الاخ سمير شملة


الاخوة الزملاء موفدو جامعة الحديدة

الاخوة الباحثين اليمنيين

جميعناعلى موعد مع مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الاخ الباحث سمير علي شملة المعيد بكلية التربية الرياضية والبدنية جامعة الحديدة

وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 فبراير 2008 بقاعة المناقشات بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط .

الدعوة عامة


تهانينا مقدما للاخ سمير وعقبى للدكتوراه

الاثنين، 11 فبراير 2008

فوتوغرافيا 4

محمد عبدالله النهاري وحسن أحمد عبدالعزيز بنادي جامعة اسيوط

فوتوغرافيا3





فوتوغرافيا 2






ذاكرة فوتوغرافية

محمد عبدالله في نادي الجيش اسيوط
محمد عبدالله في نادي الجيش

احمد عبدالسلام ومحمد عبدالله
احمد عبدالسلام ومحمد عبدالله
احمد عبدالله في نادي الشرطة باسيوط

محمدعبدالله في نادي الشرطة باسيوط

السبت، 9 فبراير 2008

جماعية


من اليمين
أحمدعبدالعزيز,
عبدالسلام الأهدل,
أنا,
محمدالأهدل.

أحمد عبدالله


أحمد عبدالله

محمد وحسن


محمد عبدالله وحسن احمد

رسالة اليوم


رسالة اليوم
يا ترى الى اين يقودهما الحديث وهل يطول بهم التفكير..
والاحرى ما الذي يناقشونه وما الذي يفكرون به وهل وجدوا نهاية للحديث ام انه عابر ربما لا يلبث ان يكون ذكرى تنسى مع مرور الزمن
لكن اترك لهما الاجابة....!!!!!

بسم الله و على بركة الله نبدأ المشوار



اخواني الاعزاء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ارجو ان تكون مدونتي الخاصة جسرا للتواصل نلتمس من خلاله تعميق اواصر الاخاء والصداقة ومنبرا متواضعاً نتبادل من خلاله الاراء ونطرح فيه جملة من القضايا التي تهمنا كباحثين وتزيد من ايماننا بعروبتنا وقوميتنا لتحقيق الهدف الاسمى.


على اني في هذه البداية استميحكم عذراً لأي خطأ ولكن من لايخطئ لايعمل والعمل عبادة .

ارجوا ان نلتقي كثيرا بماتسمح به الظروف و تسنح به الفرص.


و التوفيق ان شاء الله حليفنا جميعاً..


و الي موعد...